الرئيسية / تكنولوجيا وسياحة / السياح الصينيون بالخارج يفضلون الدفع بالهاتف المحمول

السياح الصينيون بالخارج يفضلون الدفع بالهاتف المحمول

بكين “المسلة” …. تجاوز الدفع من خلال الهاتف المحمول لأول مرة الدفع النقدي من السائحين الصينيين بالخارج، وفقا لتقرير صادر عن شركة للقياس والتحليل الدولية “نيلسن”.

وقال التقرير بعنوان “اتجاهات المدفوعات الصينية بالهاتف المحمول في السياحة المتجهة إلى الخارج” الذي صدر بالاشتراك مع “آليباي”، منصة الدفع عبر الإنترنت الرائدة في الصين، قال إن السياح الصينيين إلى الخارج يستمرون في استخدام الدفع بواسطة الهاتف النقال تزامنا مع استمتاع التجار الأجانب بفوائد الاستخدام على نطاق أوسع.

وفي مسح لأكثر من 2800 مسافر صيني وأكثر من 1200 تاجر في الخارج، خلص التقرير إلى أن متوسط ميزانية السياح الصينيين المسافرين إلى الخارج قد ازداد.

وأشار التقرير أن السياح الصينيون دفعوا 32 في المائة من المعاملات بواسطة الهاتف المحمول خلال آخر الرحلات الخارجية لهم، ما تجاوز الدفع بالنقود للمرة الأولى.

 

وبالإضافة إلى خدمة السياح الصينيين، قد ساعد الدفع عبر الهاتف النقال الصيني أيضًا في تعزيز الأعمال للتجار الأجانب، حيث شهد ما يقرب من 60 في المائة من التجار الذين شملهم الاستطلاع نموا في كل من إيراداتهم وتدفق زبائنهم، وفقا للتقرير.

 

وأضاف أن نتائج المسح تقدم نظرة جديدة لتطور السوق الاستهلاكية الصينية المتغيرة باستمرار، في الوقت الذي يسافر فيه السياح الصينيون على نحو متزايد في العالم ويصبح إنفاقهم وخياراتهم أكثر تأثيراً.

المصدر: http://almasalla.travel/266026/

شاهد أيضاً

“جوجل” تستعد لتوجيه ضربة قاصمة إلى “أوبر”

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن شركة “جوجل” الأمريكية، تستعد رسمياً لتوجيه ضربة وصفتها بـ “القاصمة”، …